اسم الكتاب/ النحو الوافي عدد 4 أجزاء

المؤلف/ عباس حسن 

السعر / 450 ج.م

النحو الوافي

اسم الكتاب: النحو الوافي

المؤلف: عباس حسن

المحقق:

السعر: 450 ج.م

الناشر: دار المعارف

نوع التجليد: غلاف         عدد الأجزاء:     4         لون الورق: أبيض

التعريف بالكتاب

النحو الوافي لعباس حسن 

النحو الوافي : أربعة أجزاء، يستوعب جميع الأبواب النحوية والصرفية، مع رَبْطها بالأساليب الرفيعة والحياة اللغوية المتجددة، وقد أعدَّه – على حد قول مؤلفه – إعدادًا محكمًا يناسب طلبة الدراسات «النحوية والصرفية»، ومناهج هذه الدراسات بالجامعات، ثم ذَيَّلَه بتعقيبات وافية وشروح ضافية، تكون مرجعًا وافيًا للأساتذة والعلماء والمتخصصين، غير مُغْفِل الضوابط والأحكام التي قرَّرَتها المجامع اللغوية ومؤتمراتها الرسمية.

النحو الوافي

لم تكُن مبالغة من علماء العربية المعاصرين أن يُجمِعوا على وصفه بـ«أنه أفضل كتاب أُلِّفَ في النحو في العصر الحديث»، وأنّه «كتاب الجيل في الدراسات النحوية، لا بد أن يكون مؤلف هذا الكتاب عالمًا كبيرًا تستحق سيرته المدارسة والنظر والتأمل». كتاب «النحو الوافي» الذي قرأه كثيرون، أو في أقل تقدير سمعوا به.

انشر في الخير

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on pinterest
Pinterest
Share on linkedin
LinkedIn

شاهد أيضا

الكتب الستة

الكتب الستة

اسم الكتاب/ مجموع الكتب الستة المؤلف/ مجموع علماء السعر/ 1800 ج.م اشتري الأن اسم الكتاب: الكتب الستة المؤلف: مجموعة علماء المحقق: السعر: 1800 ج.م الناشر:

الفروق للقرافي

كتاب الفروق للقرافي

اسم الكتاب/ الفروق المؤلف/ القرافي اشتري الأن اسم الكتاب: الفروق للقرافي المؤلف: القرافي المحقق: السعر: الناشر: الرسالة ناشرون نوع التجليد:فني           

العواصم والقواصم

العواصم والقواصم

اسم الكتاب/ العواصم والقواصم المؤلف/ ابن الوزير اليماني السعر / 700 ج.م اشتري الأن اسم الكتاب: العواصم والقواصم في الذب عن سنة أبي القاسم المؤلف:

اشترك في القائمة البريدية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *